كيفية التصوير مع طائرة بدون طيار في الرياح عالية فوق الماء


بصفتي طيارًا بدون طيار تجاري في هاواي ، يُطلب مني بانتظام الطيران بدون طيار في الرياح العالية نسبيًا. هنا في ماوي ، عادةً ما نحصل على رياح في نطاق 20 عقدة مع هبوب رياح في الثلاثينات وأربعين في بعض الأحيان. في كل مرة يتم فيها تكليف إحدى مهام التقاط الوسائط الجوية في الريح ، يتعين علي إجراء تقييم وتحديد ما إذا كانت آمنة بما فيه الكفاية لتحلق دون أن تفقد طائرة بدون طيار أو تخرج عن نطاق السيطرة أو تؤذي شخصًا ما. من الواضح أن الاتصال "بدون ذبابة" ليس مثاليًا وعادةً ما يعني خسارة مالية فورية في عالم سريع الحركة لخدمات الطائرات بدون طيار التجارية. مرات عديدة يحدث هذا الطوفان العالي الرياح فوق الماء (سمك القرش الملوث بالمياه المالحة!) مما يزيد من خطر وتعقيد العملية. أيضا، كما قد تعرف فقدان طائرة بدون طيار في نوع البحر الأزرق الكبير ينفي قدرتك على الحصول على بديل عن طريق التأمين مثل DJI Care Refresh ما لم تتمكن من استرداد الطائرة بدون طيار لإعادة إرسالها إلى DJI. والخبر السار هو أنك لا تواجه عادة عوائق على الماء ونادراً ما ينقطع نقل الصور بسبب تدخل الجسم. التحدي هو أنه إذا كان لديك مشكلة تحتاج إلى اجتياز مسافة كبيرة فوق No Man's Land قبل أن تتاح لك فرصة لاستعادة طائرة بدون طيار الخاصة بك.

للتحضير لتصوير طائرة بدون طيار مجدولة ، على سبيل المثال ركوب الأمواج الشراعي على سبيل المثال ، أفعل عدة أشياء. أولا أتحقق لمعرفة ما إذا كان الموقع الذي سأطير فيه هو "المنطقة الخضراء". وهذا يعني أنه ليس في منطقة طيران بدون طيران تابعة للقوات الجوية FAA ، وليس ضمن مسافة 5 أميال من المطار ، ولديه موقع قانوني ومساحة أرض ضمن مسافة رؤية بصرية لمنطقة عمليات الطائرات بدون طيار. بعد ذلك ، أعتني بالتأمين والتصاريح وأية تصاريح ضرورية FAA مطلوبة للقيام بالمهمة. بمجرد الموافقة على الموقع ، أتحقق من الطقس المحلي ، وقم بإجراء مسح للموقع قبل إطلاق النار ، ووضع خطة للتصوير ، بالإضافة إلى خطة لحالات الطوارئ بناء على اتجاه الرياح السائد وطبوغرافيا السواحل. وأخيرًا ، أحجز مساعدي للتصوير نظرًا لأن القانون يحتاج إلى أداة مراقبة بصرية ويوصى بشدة عند دفع حدود قدرات الطيران بدون طيار.

ما أبحث عنه عندما أتحقق من الطقس إذا كان هناك شمس (تحتاج طلقات من دون طيار إلى الشمس) ومدى قوة الرياح. أيضا عامل الريح من الريح هو biggie. كثير من التباين في الريح يحط من خبرة الطيران ويمكن أن يتسبب في إطلاق الطائرة بدون طيار ولف أكثر بكثير من الرياح الثابتة. اعتمادا على سرعة الرياح ، أقرر ما إذا كانت الطائرة بدون طيار تستطيع التعامل مع الحدود العليا لتنبؤ الرياح. الاتجاه هو مفتاح أيضا. تمثل الرياح البحرية خطرًا أكبر بكثير من الرياح البرية عندما تحلق فوق الماء لأسباب واضحة. وأخيراً ، أعتبر الظروف عند تحديد ليس فقط إذا كان بإمكاني الطيران ، ولكن أيضاً إلى أي مدى ، وما هو الموضوع الذي يقوم به ، وما هي أية عوائق أخرى ، وما هو نطاق طائرتي ، وما هو الارتفاع الآمن.

في يوم التصوير ، ترغب في تقييم ظروف الرياح والطقس الفعلية (لا تقطعها الأمطار) ، واتخاذ القرار النهائي بالطيران أو عدم الطيران. أود القيام بذلك قبل العملاء أو جوانب أخرى من الإنتاج تظهر حتى أتمكن من اتخاذ القرار دون تأثير متحيز. إذا كان الوضع "اذهب" أطير بلدي بلا طيار في وضع GPS العادي يصل إلى حوالي 10 أقدام ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يبقى في مكانه. إذا كان الجو عاصفًا في منطقة الإطلاق ، فلا تطلقه من الأرض أو يمكن أن تنقلب الطائرة بدون طيار قبل أن تقلع. إذا كنت قادرًا على التحليق في مكانه دون فقده أرضيًا ، فحاول تحريكه إلى أعلى ارتفاع لالتقاط النار واختبر سرعة الرياح هناك. إذا بدأت الرياح في تجاوز طائرتك بدون طيار وابتعدت عنها ، فقم بإعادتها إلى ارتفاع أقل وحاول استردادها. إذا كان من العاصف أن تستعيد الطائرة بدون طيار الخاصة بك في وضع GPS ، يمكنك محاولة الانتقال إلى "وضع الرياضة" (DJI Mavic Pro و Phantom 4 series) وإعادة تشغيله إليك. تأكد من أنك على علم بالتحول إلى وضع الرياضة والطيران قبل الطيران. بينما تنفجر الطائرة بدون طيار ، لا يعد الوقت مناسبًا للذهاب إلى قائمة الإعداد لأول مرة. إذا لم يكن وضع الرياضة خيارًا ، فقد تكون هناك عوائق حولك يمكن استخدامها كقائدات للرياح. إذا كنت تطير الطائرة بدون طيار نحو نفسك بأقصى سرعة والرياح لا تزال تغلب على طائرة بدون طيار يمكنك تراجع خلف المباني والأشجار والحواجز ، وحتى الجبال للوصول إلى بيئة أكثر استقرارا. على الرغم من أن العقبات يمكن أن تزيد من تقلبات الرياح فقد وجدت مزيجا من خفض ارتفاعك والوقوف وراء الأشياء التي تبطئ الريح يمكن أن تخرجك من معظم المواقف وتسمح لك على الأقل بإطلاق الطائرة بدون طيار على الأرض وليس في الماء. إذا كانت الرياح تهب بعيداً عن الشاطئ وفي البحر ، فليس أمامك سوى القليل من الخيارات للتعافي ، وقد تكون الرياح قوية جداً على بعد 10 أقدام من الماء ، حيث يصل ارتفاعها إلى 100 قدم. تمثل الرياح البحرية القوية (عادة) العاصفة أعلى خطر لفقدان الطائرة بدون طيار فوق الماء ، ويجب التعامل معها بمستوى إضافي من الاعتبار.

في الختام تذكر فقط أن تكون آمنة ، وليس آسف. لا تدفع بطائرة بدون طيار الخاصة بك إلى وضع غير قابل للاسترجاع ولديك خطط احتياطية عدة في الاعتبار لحالات الطوارئ المحتملة. تعرف على معداتك جيدا قبل الطيران في الرياح أو فوق الماء بما في ذلك حدود الوقت والمسافة وكذلك تأثيرات الرياح على السرعة النسبية مقابل سرعة السطح. على سبيل المثال ، إذا كانت الطائرة بدون طيار تطير بسرعة قصوى تبلغ 25 ميلاً في الساعة ، وهي تقفز من 15 إلى 20 ميلاً في الساعة ، فإنها قد تحلق في اتجاه الريح بسرعة قصوى تبلغ 45 ميلاً في الساعة ، ولكنها قد تكون قادرة على السير عكس اتجاه الريح بسرعة 5 ميل في الساعة. إذا حلقت طائرة بدون طيار على بعد ميل في اتجاه الريح ، تأكد من أن لديك بطارية كافية لجعلها في اتجاه رجعي عند 5 ميل في الساعة ، والتي تستغرق حساباتي حوالي 12 دقيقة. كما أن "الوضع الرياضي" يزيد من السرعة ولكنه يقلل من عمر البطارية. وأخيرا محاولة تجنب الطيران الخاص بك على متن الطائرة بدون طيار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لماذا تحتاج إلى زيارة أتلانتا الآن!

إرشادات عامة للمحافظة على صحة الطفل

مزادات الفن لملصقات خمر